أنت هنا

معالي وزير الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي مساء أمس, معرض الرياض الدولي للكتاب 1436 هـ - 2015 م الذي تنظمه الوزارة خلال الفترة من 13 إلى 23 الشهر الجاري، بعنوان "الكتاب.. تعايش".

وتشارك في هذا المعرض جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز ضمن جناح وزارة التعليم والجامعات السعودية، ممثلة بعمادة شؤون المكتبات بالجامعة .

من جانبه حضر حفل الافتتاح عميد شؤون المكتبات سعادة الدكتور راشد بن مبارك الرشود ووفد العمادة المشارك بالمعرض، كما كان سعادته في استقبال الضيوف والزائرين للجناح موضحًا لهم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين لوفائه لأخيه الأمير سطام بن عبد العزيز رحمه الله وتشريف الجامعة بأن تتسمى باسمه، كما رفع الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن العاصمي على موافقته على المشاركة في المعرض تلك الموافقة التي تأتي ضمن حرصه على مواكبة الجامعة للحراك الثقافي والمعرفي التي تشهده المملكة بإقامة هذا المعرض الدولي المهم في العاصمة الرياض.

وقد تضمن جناح جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالمعرض العديد من المطبوعات المتنوعة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكذلك المنشورات التعريفية والأدلة المصورة والتقارير التي تبرز صورة الجامعة وتوضح الإنجازات والتطورات التي تشهدها الجامعة يوما بعد يوم.

 جدير بالذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب هذا العام في دورته التاسعة يأتي بمشاركة دولة الشرف " جنوب أفريقيا "، ومساهمة 915 دار نشر من 29 دولة على مساحة 23 ألف متر مربع، وذلك في مركز المعارض الدولية بالرياض.

معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز معالي وزير  الثقافة والإعلام يفتتح معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته التاسعة بمشاركة جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dla.psau.edu.sa/ar/news/2639