أخر تحديث للموقع بتاريخ: الأربعاء, 6 نوفمبر, 2019 - 11:05
استعدادات نقل المكتبة المركزية بالفروع للمدينة الجامعية الجديدة بشطر الطالبات بوادي الدواسر

أنت هنا

استعدادات نقل المكتبة المركزية بالفروع للمدينة الجامعية الجديدة بشطر الطالبات بوادي الدواسر
من الاستعدادات والتجهيزات للإنتقال لمبنى المدينة الجامعية الجديد لكليات وادي الدواسر (شطر الطالبات) وبتوجيهات مباشرة من وكيل الجامعة للفروع المكلف د.عبدالرحمن بن ابراهيم الخضيري وباشراف عميد كلية الآداب والعلوم د. عمر بن نوح المطيري وبالتعاون مع عمادة شؤون المكتبات وبمتابعة مباشرة من الدكتور عبدالعزيز بن سعد السعيدان وفريق العمل التابع له .
 
قام فريق العمل من عمادة شؤون المكتبات بالجامعة بحصر الكتب في كليات محافظة وادي الدواسر وفهرستها وتجهيزها لنقلها للمدينة الجامعية الجديدة بشطر الطالبات ضمن الخطط المعدة للانتقال للمباني الجديدة خلال الأيام القادمة بمشيئة الله . 
 
أوضح د. المطيري ان عملية التجهيزات والاستعدادات جاءت بتوجيهات وكيل الجامعة للفروع المكلف الدكتور عبدالرحمن الخضيري وبالتعاون مع عمادة شؤون المكتبات .
 
وأضاف د. المطيري أن انتقال المكتبة إلى مبناها الجديد سوف يسهم في إحداث نقلة نوعية في خدمات المكتبة بما يعزز العملية التعليمية والبحث العلمي لعضوات هيئة التدريس والطالبات بمحافظة وادي الدواسر.
 
ومن جهته أكد عميد عمادة شؤون المكتبات د. عبدالعزيز السعيدان  أن العمادة تؤدي دورا حيويا في العملية التعليمية الجامعية من خلال توفير مصادر المعلومات في جميع التخصصات وفي مختلف المراحل الدراسية التي يستفيد منها أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات لإعداد بحوثهم وتقاريرهم، وذلك علي مستوى المكتبة المركزية بالجامعة أو المكتبات الموجودة بكليات الفروع بشطريها الطلاب والطالبات
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dla.psau.edu.sa/ar/news/8195